3 Forms Of Insurance All American Adults Should Have

2
106 followers
Updated

وهناك أعداد هائلة من أنواع الحماية المختلفة التي يمكن للأميركيين الوصول إليها. الحياة بأكملها، العجز، عمر العمر، أمن العقد، الحيوانات الأليفة إنز، الهاتف المحمول الإضافية، ومع ذلك، هناك ثلاثة أنواع معينة من الحماية التي تتطلب جميع الكبار.

المستأجرين / التأمين على المنزل:

إن مستأجري الإيجار أو السياسات المنزلية هي في الأساس نفس أنواع الحماية. كلاهما، في معظم الأحيان، تغطي لك للمخاطر، الممتلكات الفردية، وفقدان الاستخدام. هوم إنز. وعلاوة على ذلك يغطي هيكل عندما كنت يدعي ذلك. الدقائق التي كنت دون قلق في العالم من استراتيجية حماية والديك، وربما عند الانتقال من كلية أو مدرسة ثانوية، "يجب عليك شراء وثيقة التأمين المستأجرين".

وهناك قدر ضئيل من نطاق الممتلكات الخاصة بك هو مفيد، في أي حال، والحماية الالتزام التي تحتاج إليها وتحتاج إليها. يمكن أن تدعم حماية الالتزام الظروف المختلفة التي يمكن أن ينتهي بها.

وتشمل الضرر الفردية الاكتتاب لتوسيع الأمن الالتزام.

تغطية صحية:

التأمين الصحي الأمريكي قد يكون مبالغا فيه، ولكن هو امتياز والبند الأساسي عندما يتناقض والخيار = أي تغطية طبية. إن عدم وجود أي تغطية طبية يمكن أن يكون له تغير هائل في أي شخص قريب من إجمالي أصول المنزل. تجاهل التغطية الطبية على مسؤوليتك الخاصة.

يجب على جميع الأمريكيين إما الحصول على تغطية طبية خاصة. وتغطیة الرعایة الصحیة من خلال مدیرھم، أو مديكيد أو ميديكار من خلال السلطة التشریعیة.

النظر في جميع البدائل نطاق مختلف عند البحث عن التغطية الطبية.

التغطية التلقائية:

تغطية الحوادث هي حماية سيارتك وأنت السائق. فمن الصعب تماما أن يسمح لشراء سيارة دون حماية الحوادث في الوقت الحاضر. أن يكون كما قد، عند تنفيذها من قبل الغرباء يمكن أن يحدث. هذا هو خطأ كبير، وليس حصرا هو أنه من غير القانوني بشكل كبير عدم الحصول على الحماية على السيارات في دولة محددة أقل المعايير، ولكن يمكن أيضا أن تكون مدمرة من الناحية النقدية لا نقل حماية الحوادث باستمرار. حاول عدم التنبيه إلى الحماية حتى يوم واحد.

الشباب البالغين يجب أن يكون إما على تغطية الحوادث الشعبية أو الخاصة بهم. معرفة متى فصل من على استراتيجية خاصة بك يمكن أن تكون متشابكة. يكون ذلك كما قد، بمجرد الخروج من المنزل، يكون العنوان في اسمك، انها عادة الوقت للحصول على نهج الحماية تماما في اسمك.

بالنسبة للأشخاص الذين لا يملكون السيارات، والنظر في الحصول على غير المالك التأمين على السيارات. تتيح لك تغطية الحوادث غير المملوكة لك الحصول على المنظار الذاتي عند قيادة سيارة شخص آخر. الأفراد الذين يستخدمون مختلف الناس مجموعات السيارات أو تأجير السيارات أو لديهم عدد قليل من صناديق الاستثمار يجب أن نفكر في هذا.

فكر في شراء أكثر المقاييس جديرة بالملاحظة لنطاق السائق غير المؤمن عليه والتي يمكنك إدارتها.

ثلاثة أشكال كبيرة من الأمريكيين بحاجة ماسة:

هناك لديك، ثلاثة إطارات الحماية التي يجب على جميع الأميركيين شراء. في الواقع، هناك مجموعة واسعة من ترتيبات الحماية المفيدة التي يجب على العديد من المشترين التفكير، على سبيل المثال، مصطلح الحياة، قصيرة وطويلة المدى عدم القدرة على الدخول، والهزات الارضية - ومع ذلك، فإن الكثير من تلك ليست صالحة للجميع. هؤلاء الثلاثة يمكن حقا لجميع الكبار.

جونسون هو أخصائي حماية الكوارث مجانا مقرها خارج سان فرانسيسكو كاليفورنيا. لديه الإيمان في حماية المتسوق التدريب و هو المروج حيوية من حقوق المشتري.


Login
Create Your Free Wealthy Affiliate Account Today!
icon
4-Steps to Success Class
icon
One Profit Ready Website
icon
Market Research & Analysis Tools
icon
Millionaire Mentorship
icon
Core “Business Start Up” Training

Recent Comments

0

Login
Create Your Free Wealthy Affiliate Account Today!
icon
4-Steps to Success Class
icon
One Profit Ready Website
icon
Market Research & Analysis Tools
icon
Millionaire Mentorship
icon
Core “Business Start Up” Training